الفوركس اختبار - 12v - 420a - الفولاذ المقاوم للصدأ


420 الفولاذ المقاوم للصدأ خصائص عامة سبائك 420 هو هاردنابل، الفولاذ المقاوم للصدأ مارتنسيتيك الذي هو تعديل سبيكة 410. على غرار 410، أنه يحتوي على ما لا يقل عن 12 الكروم، يكفي بما فيه الكفاية لإعطاء خصائص مقاومة للتآكل. سبيكة 420 لديها محتوى الكربون أعلى من سبائك 410 التي تم تصميمها لتحسين قوة وصلابة الخصائص. فقد ليونة جيدة انها حالة صلب ولكن قادر على تصلب تصل إلى روكويل صلابة 50 هرك، أعلى صلابة من 12 درجات الكروم. بسبب خصائص تصلبها، سبائك 420 ليست في كثير من الأحيان ملحومة، على الرغم من أنه من الممكن. الفولاذ المقاوم للصدأ مارتنسيتيك صممت لارتفاع صلابة وأحيانا خصائص أخرى إلى حد ما للخطر. مقاومة التآكل أقل من الدرجات الأوستنيتية المشتركة ومدى تشغيلها مفيدة محدودة بفقدان ليونة في درجات الحرارة دون الصفر وفقدان القوة عن طريق الإفراط في هدأ في درجات حرارة مرتفعة. يتم تحقيق أفضل مقاومة للتآكل عند تصلب المعدن و سطح الأرض أو مصقول. المواصفات: أونس S42000 التطبيقات: سبائك 420 يستخدم لمجموعة متنوعة من التطبيقات حيث تآكل جيدة وصلابة المعلقة أمر ضروري. لا يستخدم عادة في درجات حرارة تتجاوز 800 o F (427 درجة مئوية) بسبب تصلب سريع وفقدان المقاومة للتآكل. أمثلة على التطبيقات التي تستخدم سبيكة 420 ما يلي: شفرات سكين الفخار الأدوات الجراحية صمامات إبرة شفرات القص مقص الأدوات اليدوية المعايير: مقاومة التآكل: أقل مقاومة من الدرجات الأوستنيتي وسبائك الكروم 17 الكروم الفريدة مقاومة جيدة في حالة تصلب إلى الغلاف الجوي، المياه العذبة، والأحماض الخفيفة المقاومة خفضت في حالة صلب أفضل مع الانتهاء من سطح أملس مقاومة للحرارة: لا ينصح للاستخدام فوق درجة حرارة هدأ ذات الصلة بسبب انخفاض في الخواص الميكانيكية درجة حرارة التحجيم هو ما يقرب من 1202 س (650 درجة مئوية) ماشينابيليتي صعبة ، رقاقة ستريني تراكم. على غرار بالقطع بعض من الكربون عالية أداة الصلب لا عادة ملحومة بسبب خصائص تصلب الهواء. لحام يمكن أن يؤديها بعد التسخين إلى 300-400 F آخر لحام هدأ في درجة الحرارة لمدة 2 ساعة العمل الساخن أوصت لجلب درجات الحرارة ببطء تصل إلى 1400، ثم إلى 2000-2200 F فرن بارد ببطء لتجنب تكسير، بعد الفرن العمل إعادة التسخين ضروري للحفاظ على درجة حرارة العمل فوق 1600 F. العمل الباردة يمكن أن تصمد أمام العمل البارد القاصر فقط. سوف عمليات تشكيل الراديكالي يؤدي إلى تكسير. أنال في درجات حرارة بين 1550-1650 F (843-900 C) السماح لتبريد الفرن بطيئة. درجة الحرارة في درجات حرارة 300-400 F تبريد الهواء لأقصى قدر من الصلابة ومقاومة التآكل. نقع في 1850-1950 F لإرواء في الزيت الساخن. الخصائص الكيميائية: حاقن الوقود دليل الراكبين والمعلومات لذلك، كم من الطاقة هو هذا حاقن جيدة لذلك يعتمد على نسبة إيرفويل التي يتم استخدامها، ولكن قاعدة جيدة من الإبهام هو تقسيم هذا الرقم تدفق بنسبة 5 للحصول على القدرة حصان. لذلك، 322cc مقسوما على 5 64hp أقصى تدفق الوقود مع هذا حاقن. إذا كنت تريد أن تكون بانتيك، كتلة من الوقود (وليس حجم) الذي هو العامل الحاسم. على افتراض كثافة الوقود العادية، كتلة من الوقود في جنيه في الساعة يمكن أن يعمل بها تقسيم الرقم سيسي في الدقيقة الواحدة بنسبة 10.5. لهذا الحاقن، وهذا يعطي تدفق الشامل من 30.6 بوندشور. لتحويل من بوندشور إلى القدرة حصانا، ضرب الرقم من قبل 2.04. لذلك 30.6 بوندشور مضروبا في 2.04 يعطي قدرة حصانا من 62.4hp - نفس ما حصلنا عليه من الرقم كمينوت. تقييمات الطاقة التي نوقشت أعلاه هي لكل حاقن. وهذا يعني أنك تحتاج إلى مضاعفة هذا التصنيف من قبل عدد من الحقن التي سيتم استخدامها. لذلك، إذا كنت تستخدم الحقن إمبولز رس 322cc في محرك 4 أسطوانات (مع واحد حاقن لكل اسطوانة) الطاقة القصوى التي الحقن يمكن أن توفر الوقود ل سيكون حوالي 249.6hp. كل هذه الأرقام على افتراض أن تقوم بتشغيل ضغط الوقود المتوسط ​​من 43psi و 90 دورة العمل. التحويلات 500cc في الدقيقة الواحدة تساوي تقريبا 49lbs في الساعة أي ما يعادل 100hp تقريبا. لبسور سيسي في الدقيقة 10.5 رطل في الساعة هب 2.04 سم مكعب في الدقيقة رطل في الساعة x 10.5 سم مكعب في الدقيقة هب x 5 هب سيسي في الدقيقة 5 هب رطل في الساعة x 2.04 الآلات الحاسبة أرسي الهندسة لديها أفضل الآلات الحاسبة هناك: rcengtechnical. htmCheckout بلدي كاردوماين الصور وتساعدني على الحصول على أعلى انقر هنا وتعطيني بعض الأصوات صدق في الكرمة التبرع منخفضة - 1.7 إلى 3.0 أوم (الذروة وعقد دريفرينجكتورس) عالية إلى 10 أوم 16 (المشبعة حاقن محركات الأقراص) هذا النوع من الحقن والسائقين ويمكن أيضا أن يسمى الاستشعار الحالي أو الحد الحالي. فهي أكثر تكلفة ومعقدة من السائقين الدائرة المشبعة، ولا تستخدم عادة مع وحدة نقدية أوروبية الإنتاج المحلي. وهي تستخدم في المقام الأول في أنظمة ما بعد البيع عالية الأداء. معظم حقن تدفق عالية هي مقاومة منخفضة (2-5 أوم) واستخدام الذروة وعقد سائق لتنشيطها. ذروة الحالية هو المبلغ المطلوب بسرعة هزة حاقن مفتوحة، ثم يتم استخدام انخفاض تصنيف الحالي عقد لإبقائها مفتوحة لطالما أوامر وحدة نقدية أوروبية. هذه تتطلب ركلة اضافية من التيار العالي للحفاظ على افتتاح وإغلاق الوقت من حاقن مستقرة في ارتفاع معدل تدفق الوقود. مع هذا النوع من السائق، لا يزال يتم تسليم 12 فولت إلى حاقن، ولكن نظرا لمقاومته منخفضة، التيار في دائرة السائق عالية. كيف عالية باستخدام قانون أوم يمكننا حساب التصنيف الحالي (12v2 أوم 6 أمبير). هذا هو تدفق تيار كبير وحاقن مشبعة لا يمكن التعامل معها. السائقين تأتي أيضا في قيمتين 4 أمبير الذروة أمب عقد، و 2 أمبير الذروة أمب 0.5 عقد. على الرغم من أن 6 أمبير قد تكون متاحة لتشغيل حاقن، الحد الأقصى المسموح به للوصول هو 2 أو 4 أمبير، اعتمادا على الحد الحالي للسائقين. معظم أنظمة الإنتاج أوي المحلية تستخدم أنظمة إيفي وحدة تحكم إكو مع 12 فولت السائقين المشبعة الدائرة. هذه هي رخيصة جدا، بسيطة، وموثوق بها. هذا النوع من السائق يعمل من خلال توفير 12 فولت إلى الحقن و إكو يحولها وإيقافها لإنشاء نبض حاقن الوقود. بشكل عام، إذا كان حاقن لديه مقاومة عالية المواصفات (12-16 أوم) وحدة نقدية أوروبية يستخدم 12 فولت المشبعة سائق الدائرة للسيطرة عليه. وهذا يعني أن التدفق الحالي في السائق وحاقن الدائرة يبقى منخفضة حفظ المكونات لطيفة وباردة لحياة طويلة. على العكس من ذلك، فإن سقوط سائق الدائرة المشبعة هو أن لديها وقت استجابة أبطأ (ووقت الإغلاق) من ذروة وعقد نوع. هذا الوقت أبطأ يمكن أن تقلل إلى حد ما من نطاق التشغيل صالحة للاستخدام من حاقن تنشيط هذا السائق. حاقن يعمل على سائق الدائرة المشبعة وعادة ما يكون وقت رد الفعل من 2 ميلي ثانية في حين أن ذروة والسائق عقد عادة يستجيب في 1.5 مللي ثانية. هناك بعض الاستثناءات لهذا، لا سيما بوش 803 حاقن المستخدمة على بورش 944 توربو الذي هو 4.7 أوم. وقد استخدمت معظم الشركات المصنعة كلا النوعين في وقت واحد أو آخر. الاتجاه في الآونة الأخيرة هو استخدام أنواع مقاومة عالية في معظم السيارات الإنتاج. أفضل طريقة لتحديد مقاومة هو وضع مقياس رقمي عبر التوصيلات الكهربائية اثنين ونرى ما يقرأ. والميزة الرئيسية لحقن مقاومة منخفضة هي وقت اثار أقصر. عندما يتم تركيب حاقنات كبيرة لمحركات إخراج عالية، فإن محاقن مقاومة منخفضة غالبا ما تعطي أفضل نوعية الخمول بسبب هذه الحقيقة. والميزة الرئيسية للحقن مقاومة عالية هي حقيقة أن أقل حرارة يتم إنشاؤها في دائرة محرك الأقراص، وغالبا ما لا تستخدم المقاومات الخارجية. أنواع فوهة هناك أساسا 3 أنواع مختلفة من الفوهات: هذا هو النوع الأكثر شيوعا و لا يزال أفضل. إبرة مدبب يجلس على مقعد مدبب. عندما يتم تنشيط الملف اللولبي، يتم سحب الأساسية والإبرة مرة أخرى، والسماح للوقود لتصريف. وقد ثبت هذا التصميم بشكل جيد لأكثر من 30 عاما.

Comments

Popular Posts